سياسة الخصوصية في أعناب

موقع "أعناب" يشار إليه كـ”أعناب" أو “الموقع" أو “نحن” أو الضمائر المستترة التي تعود مباشرة على الألفاظ السابقة. منصة أعناب منصة إلكترونية وعلامة تجارية مسجلة لشركة إمكان للحلول يختصر اسمها بـ”ES"وقد يتم استخدام الاسمين "أعناب" و "ES" بشكل متبادل في هذه الاتفاقية.

خصوصية الأعضاء والزوار تعتبر مهمة جداً بالنسبة لنا، ونحن ملتزمون تماماً بالحفاظ على خصوصيتهم وأمانهم.


نحن لا ننشر ولا نشارك أي معلومات شخصية عن زوارنا واعضائنا إلا في حالات الطلب القانونية وما يتوافق مع القانون، وأيضاً لتطوير خدماتنا أو عند حمايتنا لحقوقنا.



زوار الموقع والمعلومات التعريفية غير الشخصية


يجمع أعناب معلومات تعريفية غير شخصية كنوع المتصفح والموقع الذي تمكنت  منه الوصول إلى منصة أعناب ووقت وتاريخ الزيارة، لإعطائنا فهم أفضل لسلوك الزوار والأعضاء في التعامل مع أعناب كموقع. قد نقوم بنشر معلومات تعريفية غير شخصية لعرض ما يجذب انتباه الزوار فيما يخص استخدام الموقع.


قد نقوم بجمع إحصاءات عن سلوك المستخدمين والزوار في تعاملهم المباشر مع الموقع. معلومات مثل ماهي المنتجات الأكثر تحميلاً أو المنتجات الأكثر تقييماً أو مراجعة إلخ... ستعرض للعامة مباشرة. ولكننا ملتزمون بعدم عرض أي معلومات شخصية.


المعلومات الشخصية التعريفية


المعلومات الشخصية التعريفية كما نعرفها نحن هي: الاسم الأول والأخير المسجلة لك لدينا وبريدك الإلكتروني وعناوينك ورقم هاتفك وعنوان الإنترنت IP address. هذه المعلومات ستستخدم داخلياً من قبلنا لمعرفتك كعضو في الموقع. نحن نجمع ونستخدم المعلومات الشخصية التعريفية من الزوار والأعضاء للأغراض التالية:

  1. إيصال أي دفعات مالية مستحقة من الموقع وتنفيذ ما يجب أن يتم طبقاً لإرادة العضو.

  2. عند دخولك في أي مسابقات أو ألعاب أو استطلاعات رأي أو رفع محتوى.

  3. لتخصيص محتوى الموقع للحاجات المستقبلية والحالية للمستخدمين.

  4. لنشر إعلانات متعلقة بالموقع عبر البريد الإلكتروني.

  5. لإعلان خدمات جديدة متعلقة بالموقع عبر البريد الإلكتروني.

  6. استطلاع ردود الفعل الخاصة بك بخصوص الموقع أو/ و المنتجات واستعراض المنتجات التي تم شراؤها.

  7. إسداء نصائح بخصوص التحديثات والإضافات الجديدة للمنتجات، وإعطاء معلومات عن المحتوى والنشاطات التي قد تكون ضمن نطاق ما يعجب الأعضاء بما فيها المنتجات أو الخدمات المقدمة من الطرف الثالث. لهذه الأسباب قد نقوم بمشاركة مثل هذه المعلومات مع أطراف ثالثة أخرى.


اسم المستخدم الخاص بك والاسم الذي سيعرض في ملفك الشخصي يمكن أن يكون اسمك الحقيقي أو اسمك القانوني أو اسماً مستعاراً، فهذا أمر عائد إليك تماماً. ومع هذا، عند إجراء أي عمليات دفع وإدخال أي معلومات متعلقة بذلك تحت خيار عملية الدفع المفضلة لديك فاسمك القانوني الأول والأخير يجب أن يتم ادخاله بطريقة صحيحة في الاستمارة الإلكترونية الخاصة بذلك. كل المدفوعات والمعلومات المالية نقوم بحفظها بكامل الخصوصية والسرية إلا لموظفي أعناب وES  فنحن سنكشف فقط عن أي معلومات قد تكون ضمن نطاق المعلومات الشخصية التعريفية أو تكون بالفعل معلومات شخصية تعريفية عند طلب ذلك قانونيا من قبل أمر صادر من محكمة، أو عندما نعتقد بشكل عميق أن هذا الكشف سيكون مهماً لحماية حقوق أعناب وES أو أي أعضاء آخرين أو أطراف ثالثة أخرى.


ملفات الكوكيز


أعناب يستخدم البيانات القادمة من ملفات الكوكيز لمعرفة وتتبع المستخدمين وطريقة استخدامهم لأعناب، بما في ذلك نوع المتصفح ونظام التشغيل الخاص بهم ومزود خدمة الإنترنت وتفضيلاتهم للوصول للموقع. هذه غير الشخصية التعريفية والتي نقوم بتتبعها هي معلومات لا يمكن تتبعها من قبل زوار أو أعضاء آخرين في الموقع. هذه المعلومات تساعدنا في تحسين تجربة المستخدم والزائر على حد سواء في الموقع.


إذا كنت لا تريد ملفات كوكيز على كمبيوترك من قبلنا، ينبغي عليك تحديد هذا الخيار من المتصفح الخاص بك بحيث لا يقبل هذه الملفات من أعناب.


ملاحظة: بعض ميزات أعناب قد لا تعمل بالشكل الصحيح بدون ملفات الكوكيز.


عنوان الإنترنت IP


نحن نجمع عناوين الإنترنت IP addresses للأعضاء المسجلين لنستطيع معرفة عدد الأعضاء المسجلين من منطقة معينة في الموقع.


إذا كان هناك أي إجراءات احترازية أو أمنية أو لدينا أي التزام قانوني أو/ و استدعاء صادر من محكمة فقد نقوم باستخدام عناوين الإنترنت IP addresses التي جمعناها لمعرفة عضو معين.


الأمان


كل المعلومات الشخصية وغير الشخصية التي نحصل عليها محفوظة ضد أي نوع من أنواع الوصول غير المصرح له.


المعلومات الشخصية سيتم الكشف عنها فقط عند الحاجة من قبل محكمة قانونية أو استدعاء أو للحفاظ على أمان الموقع ومستخدميه وزواره.


المعلومات المالية


كل المعلومات المالية بما فيها معلومات بطائق الائتمان ومعلومات الحسابات البنكية والتفاصيل محفوظة بشكل آمن في برمجيات الخادم. هذه المعلومات مشفرة و محفوظة في مكان آمن.


إذا تم استخدام بطاقتك الائتمانية بدون إذن منك يجب أن تبلغ البنك مباشرة وفي أقرب وقت، وقم بإرسال بريد إلكتروني على info@aanaab.com  تخبرنا فيه عن المشكلة.


الروابط لمواقع أخرى


نحن لا نتحمل المسؤولية وليس لدينا السيطرة على المحتوى أو المنتجات أو الخدمات في أي موقع لطرف ثالث. نحن ننصح الزوار والأعضاء بقراءة شروط الاستخدام وسياسة الطباعة والنشر وسياسة الخصوصية لأي موقع خارجي.





نرجو ملاحظة أنه يمكن مراجعة هذه السياسة في أي وقت بدون إبلاغ الأعضاء، وسنقوم بنشر التغييرات مباشرة عليها.


إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات عن هذه السياسة، أو تود مزيد من التفاصيل عن حسابك يمكنك مراسلتنا إلكترونياً عبر البريد على info@aanaab.com.



تاريخ سريان هذه السياسة المتعلقة بالخصوصية هو 17 مايو 2016.